قم بإدارة عناوين عملك وشحناتك الرسمية بكفاءة مع عنوان الأعمال المعتمد!

 

ماهي خدمة عنوان الأعمال المعتمد؟

هي الهوية المكانية للجهات التجارية في المملكة العربية السعودية، تقدم عنوان سهل وواضح ومعياري لتحقيق تطلعات رجال الأعمال.

توفر الخدمة أيضاً حسابًا إلكترونيًا لإدارة المعاملات الحكومة الإلكترونية وتعزيز التجارة الإلكترونية. ويتم فيه إضافة قيمة الاشتراك في الخدمة كرصيد في حساب العميل في سبل أونلاين، تمكنه من تجربة العديد من الخدمات المميزة.

 

مميزات الخدمة :

  • عنوان سهل وواضح ومعياري ونافذة مميزة لقطاع الأعمال لتجربة الخدمات البريدية.
  • إضافة قيمة الاشتراك السنوي كرصيد في حساب العميل في سبل اونلاين.
  • شبكة عالمية لتوصيل الشحنات إلى جميع انحاء دول العالم وبأسعار منافسة.
  • سهولة التتبع ووضوح مهل التوصيل من خلال التطبيق او الموقع الإلكتروني.

 

العملاء المستهدفين :

  • الشركات المساهمة والمحدودة
  • المؤسسات

 

كيفية استخدام خدمة الاشتراك ؟ باستخدام سبل أونلاين يمكنك :

  • تجهيز شحنتك واستخدم رصيدك للدفع مقابل الخدمات البريدية
  • دفع فواتيرك المستحقة للخدمات البريدية
  • شحن رصيدك الائتماني

 

العرض المقدم لخدمة عنوان الأعمال المعتمد :

  • 30% رصيد إضافي مقدم من سبل يضاف مع قيمة الاشتراك في حساب العميل.

 

رسوم الاشتراك السنوي :

 الفئة   قيمة الاشتراك   المبلغ المقدم من سبل   المبلغ المودع في حساب العميل 
 شركات السجل الرئيسي   1000 ريال سنوياً   300 ريال سنوياً   1300 ريال سنوياً 
 شركات السجل الفرعي   300 ريال سنوياً  90 ريال سنوياً  390 ريال سنوياً 
 مؤسسات السجل الرئيسي   500 ريال سنوياً  150 ريال سنوياً   650 ريال سنوياً
 مؤسسات السجل الفرعي   100 ريال سنوياً   30 ريال سنوياً   130 ريال سنوياً 

 

الشروط والأحكام :

  • تخضع الأسعار المبينة أعلاه للمراجعة الدورية، وبما يتوافق مع المستجدات التنظيمية.
  • لا يحق للعميل استرداد المبالغ المالية المدفوعة حتى بعد الغاء الاشتراك.
  • يتم الاستفادة من الرصيد المضاف في حساب العميل خلال فترة الاشتراك.
  • يتم إعفاء جميع المؤسسات والشركات الإصدارات الجديدة من رسوم الاشتراك للعام الأول، ولن يتم إضافة قيمة الاشتراك رصيد في حساب العميل.
  • يتم إضافة قيمة الاشتراك في حساب العميل عند تجديد الاشتراك فقط.

 

قنوات الحصول على الخدمة :