تقديم خدمة “الميل الأخير" لعملاء “بنك أبو ظبي الأول“ داخل المملكة

أخبار آخرى

14 ذو القعدة 1441
تقديم خدمة “الميل الأخير" لعملاء “بنك أبو ظبي الأول“ داخل المملكة

أبرمت مؤسسة البريد السعودي اتفاقية شراكة لوجستية مع بنك أبو ظبي الأول والذي يعد من أحدث البنوك في السوق المصرفية المحلية لتقديم خدمة الميل الأخير لعملاء بنك أبو ظبي الأول داخل المملكة ووقع على الاتفاقية ممثلا للبريد السعودي نائب الرئيس للمبيعات المهندس ريان الشريف والرئيس التنفيذي لبنك أبو ظبي الأول ليث الشيبان.
وتأتي هذه الاتفاقية لتعزز خدمة عملاء البنك بتسليم المنتجات البنكية كبطاقات الصراف الالي وغيرها من المستندات الى مقراتهم عبر خدمة الميل الأخير من البريد السعودي والذي يدعمه اسطول يتجاوز 800 مركبة تعمل على شبكة من خطوط النقل في كافة مدن محافظات المملكة.
وتجدر الاشارة الي ان استراتيجية البريد السعودي وخططها في التحول ليكون الخيار اللوجستي الأول لجميع القطاعات كمشغل وطني يملك إمكانيات ضخمة جعلته مؤخرا الأهم في السوق اللوجستي على مستوى اقليم الشرق الاوسط.
ويقدم البريد السعودي سلسلة خدماته عبر 13 مركز فرز ومعالجة ونجح في الآونة الأخيرة في توزيع أكثر من 6 ملايين مادة بريدية متنوعة عبر أكثر من 600 مكتب بريدي و800 مركبة لخدمة الميل الأخير لإيصال الشحنات والطرود إلى أماكن اقامة العملاء واستطاع البريد السعودي في عام 2020 نيل رضا واستحسان العديد من الاسماء البارزة في القطاع الخاص عبر سلسلة من الاتفاقيات النوعية وتأتي هذه الاتفاقية من أبرزها.