"سبل" تقدم تسهيلات لوجستية لضيوف الرحمن عبر خدمات "حج بلا حقيبة" " وركاب قطار الحرمين"

أخبار آخرى

25 ذو القعدة 1444
"سبل" تقدم تسهيلات لوجستية لضيوف الرحمن عبر خدمات "حج بلا حقيبة" " وركاب قطار الحرمين"

أكدت مؤسسة البريد السعودي | سبل أنها تتعاون مع المجلس التنسيقي لمؤسسات وشركات خدمة حجاج الداخل، لتقديم التسهيلات اللوجستية اللازمة من أجل راحة وسلامة حجاج بيت الله الحرام، وذلك من خلال خدمة "حج بلا حقيبة".

وذكرت "سبل"، أن خدمة "حج بلا حقيبة" تعمل على شحن ونقل وإيصال حقائب ضيوف الرحمن من مدينة الحجاج إلى المشاعر المقدسة والعكس عبر الفروع المنتشرة حول المملكة، حيث يمكن للحاج تتبع الشحنة من خلال تطبيق "سبل" أو موقع "سبل أونلاين"، أو بالتواصل مع خدمة الموظفة الافتراضية مها شات بوت.

واستعرضت "سبل" أبرز المزايا التي توفرها خدمة "حج بلا حقيبة" للمساهمة في تحسين تجربة ضيوف الرحمن وتقليص الأعباء اللوجستية عليهم ومنها: إيصال حقيبة الحاج إلى مدينته قبل موسم الحج، بالتعاون مع مجموعة من شركات ومؤسسات حجاج الداخل، وكذلك توصيل الحقائب من أقرب فرع لـ "سبل" في مدينته إلى المشاعر المقدسة.

كما توفر الخدمة، إمكانية توصيل حقيبة الحاج من مقر إقامته في المشاعر المقدسة بعد انتهاء الموسم إلى منزل الحاج حسب عنوانه الوطني. فيما تقدم "سبل" أيضًا خدمة ركاب قطار الحرمين في تأمين وحمل حقائبهم طوال مراحل استخدامهم للقطار وقت الحج.