قطاع الاستراتيجية والتحول يقيم لقاءً تعريفياً باستراتيجية وخطة التحول لموظفي جدة

أخبار آخرى

24 رمضان 1442
قطاع الاستراتيجية والتحول يقيم لقاءً تعريفياً باستراتيجية وخطة التحول لموظفي جدة

استكمالاً للجهود المبذولة من قبل قطاع الاستراتيجية والتحول بالمؤسسة وبتوجيهات من معالي الرئيس م. آنف بن أحمد أبانمي ومتابعة المشرف العام على الشؤون الإستراتيجية والتشغيل د. فادي البحيران بمشاركة جميع الموظفين نفس مستوى التوجه والوعي باستراتيجية وخطة التحول التي تشهدها المؤسسة، أقام  قطاع الاستراتيجية والتحول يوم الأربعاء الموافق 5 مايو 2021 ورشة عمل تعريفية لموظفي المبنى الرئيسي بجدة، حضرها المشرف العام على قطاع الاستراتيجية والتحول سعادة د. غسان خليفة الذي استهل اللقاء بالترحيب بالحضور واستعراض لمحة عن التحول الحاصل في المؤسسة والبرامج التي يتم تنفيذها من أجل تحقيق ذلك، كما شدد على ضرورة ودور كل فرد في رحلة النجاح والتي تتطلب تظافر الجهود من الجميع مشيراً إلى أن "طبيعة عملنا تعتمد على سلسلة القيمة المضافة وبالتالي فإن النجاح سيكون نتيجة للعمل التشاركي والذي يصب في تحقيق رؤية المؤسسة ومستقبلها الواعد  للنمو والارتقاء إلى آفاق أوسع وأرحب".

 وأشار إلى أن المؤسسة حالياً "في بداية رحلة التحول، وبالتالي فإن وتيرة التغيير تعتبر أسرع من أي شركة لا تخضع لمثل هذا التطور الحاصل والثقة والدعم اللامحدود من قبل حكومتنا الرشيدة لتحقيق النمو والازدهار"، مشدداً على ضرورة استمرار الحوار والتواصل الفعال، معتبراً هذا اللقاء هو مجرد بداية لسلسلة من اللقاءات التي سيعلن عنها لاحقاً من قبل إدارة التغيير بالقطاع لتعزيز مشاركة الموظفين من  مختلف مناطق المملكة وتعزيز دورهم في المرحلة المقبلة كسفراء وقادة للتغيير.

 وفي ختام اللقاء، تمت الإجابة على تساؤلات الحضور واستفساراتهم من قبل د. غسان ومشاركة الحضور باستبيان إلكتروني لقياس مدى إلمامهم ومعرفتهم باستراتيجية البريد السعودي ورأيهم في تنظيم مثل هذه الورش وتطويرها مستقبلاً.