تعويضات العملاء

تواصل معنا عبر X

يسعدنا تلقي تعليقاتكم واستفساراتكم حول خدماتنا على حساب X الخاص بنا

@SPL_Care
مركز العناية بالعملاء

نسعد بخدمتكم بالرد على جميع طلباتكم واستفساراتكم عبر الرقم المجاني 19992ومن خارج المملكة +966112898888 أو عن طريق البريد الإلكتروني Care@SPLonline.com.sa

معالجة الشكوى

سوف يتم العمل على طلبكم والرد على الشكوى في مدة أقصاها 7 أيام عمل من تاريخ استلام الشكوى.
*يحق للعميل تقديم شكوى الى البريد السعودي | سبل فيما يتعلق بالخدمة المقدمة على ان لا يتجاوز تاريخ تقديم الشكوى 30 يوماً من تاريخ انتهاء المدة المتفق عليها لتنفيذ الخدمة.