كلمة الرئيس

 

خمسة أعوام من البيعة.. إنجازات متسارعة ورؤية طموحة

 

في الذكرى الخامسة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظه الله، ملكاً للمملكة العربية السعودية، نجدد العهد، ونؤكد الولاء لقائد نهضة الوطن الحديثة، الذي نجح، رعاه الله، في فترة وجيزة أن يضع المملكة على الطريق نحو مزيد من التقدم والرفعة لتتبوأ المكانة التي تستحقها في المحافل الدولية، واضعا نصب عينيه، حفظه الله، صالح المواطن أولا، عاملا من أجل رفاهيته ورخائه ليحيا حياة كريمة متسلحا بأدوات العصر ومشاركا فعالا في مسيرة نماء الوطن.
اليوم، نحتفي جميعا بمرور خمس سنوات من البيعة، وأعوام من الإنجازات المتسارعة وفق رؤية واضحة وطموح وطن بإرادة قيادة وشعب واحد.
خمس سنوات تواصل فيها عطاء ملوك المملكة وإنجازاتهم وطموحاتهم منذ عهد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - مروراً بأبنائه الملوك - رحمهم الله - وصولاً لملك الحزم والعزم سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، حفظهما الله .
فمنذ تولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم في البلاد وهي تسير على خطى ثابته وطموحة في جميع المجالات وعلى كافة الأصعدة السياسية والاقتصادية والاجتماعية. فقد شهدت هذه السنوات الخمس الماضية أهم وأعظم المنجزات، وهي ولادة "رؤية المملكة 2030" والتي ساهمت في تحقيق تقدم ملحوظ لبلادنا في تنفيذ أُولى مبادراتها وخططها خلال الفترة الماضية .
إننا في مؤسسة البريد السعودي نحظى بدعم وتحفيز من القيادة الحكيمة ممثلة بسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز وبمتابعة وإشراف معالي رئيس مجلس الإدارة وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، حيث أصبحت الخدمات البريدية واللوجستية من الروافد الاقتصادية الهامة في وطننا الغالي وأحد مستهدفات رؤية الوطن 2030 المباركة والتي نعمل من خلالها على تقديم أفضل وأجود وأرقى الخدمات البريدية واللوجستية للأفراد وقطاع الأعمال في كافة أنحاء المملكة.
وقد شهدت المؤسسة خلال تلك السنوات قفزات نوعية وخدمات مبتكرة ومشاريع ناجحة بالتعاون مع شركائنا في القطاعين الحكومي والخاص منطلقة من طموح مستمد من رؤية وعزم قيادتنا الحكيمة على التقدم نحو الأفضل وسعي حثيث لكسر الأرقام القياسية والتنافسية في المرحلة القادمة لتكون هذه الطموحات الصادقة حقيقة ملموسة على أرض الواقع وإنجازات وخدمات وفق أفضل المعايير العالمية يتمتع بها المواطن والمقيم في هذه البلاد .
في هذه الذكرى الغالية، نجدد الوفاء والولاء والسمع والطاعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، سائلين المولى - عز وجل - أن يمده بالصحة والعافية والعون لما فيه خير لهذه البلاد وشعبها ومحبيها .

 

​ آنف بن أحمد أبانمي
رئيس مؤسسة البريد السعودي​