سبل تحقق المركز السابع عالميًا بين 185 دولة بجائزة الأداء والعناية بخدمة العملاء للاستعلامات الدولية EMS

أخبار آخرى

23 شوال 1445
سبل تحقق المركز السابع عالميًا بين 185 دولة بجائزة الأداء والعناية بخدمة العملاء للاستعلامات الدولية EMS

حققت مؤسسة البريد السعودي | سبل، المركز السابع على مستوى العالم من بين 185 دولة، ضمن جائزة الأداء والعناية بخدمة العملاء للاستعلامات الدولية EMS من الاتحاد البريدي العالمي UPU لعام 2023م، يأتي ذلك تجسيداً لاستراتيجيتها نحو خلق قيمة مضافة لعملائها في قطاع الخدمات البريدية واللوجستية، وتأكيدًا على التزامها بتطبيق أفضل المعايير والمتطلبات الدولية.

حيث يأتي هذا الإنجاز امتداداً لسلسة النجاحات المتوالية لسبل، وسعيها الحثيث لدعم وتشجيع قطاعات الأعمال المختلفة للارتقاء بجودة الأداء، وتحسين الكفاءة التشغيلية على جميع الأصعدة، وذلك في إطار دورها الرئيسي لتحقيق مستهدفات خطط التحول الوطني تماشيًا مع الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية.

ويسعى البريد السعودي | سبل كمشغل وطني في تقديم الخدمات البريدية واللوجستية، ليصبح الخيار الأول للقطاعات الحكومية والخاصة، حيث يتميز بقدراته التشغيلية فائقة الجودة، وإمكانياته العالية التي جعلت منه القطاع الأهم في سوق الشحن والنقل اللوجستي على مستوى المنطقة، وذلك في إطار مساهمته لتحقيق التطلعات الوطنية لجعل المملكة مركزًا لوجستيًا عالميًا اتساقًا مع رؤية السعودية 2030.